Skip to content Skip to sidebar Skip to footer
قالب بلوجر ليفون levon 2021 مدفوع يمكنك الحصول عليه من موقع رسمي

قالب بلوجر ليفون levon 2021 مدفوع يمكنك الحصول عليه من موقع رسمي

- - إرسال تعليق


مرحبا بكم أعزائي الكرام في هذه التدوينة أحببت أن أقدمة لكم شيئ جميل حتى لا يكون محتكر، هذا الشيئ هو قالب ليفون الغني عن التعريف، هو قالب معروف بين المدونين والكثير منهم يستخدم قالب ليفون levon، انا شخصيا كنت أستعمل قالب بيج ماج BigMag حتى هو قالب جميل ومميز، لاكن في الحقيقة أني كنت مهتم في البحث عن قالب ليفون وجدته عند كتير من المدونين، عندما أقوم بتحميله وتتبيت في المدونتي التجربية، أجده به العديد من التعديلات، وهي روابط ديفولو يتم إخفائها وسط سكريبتات مشفرة توجه عناكب البحث إلى مدوناتهم الشخصية، حتى وإن قمت بحذف السكريبتات المشفرة ستعطل بعض الوظائف في القالب، حتى فك تشفير هذه السكريبتات مشفرة ليس مضمونا.

قالب بلوجر ليفون levon 2021

إذا اردت بداية جيدة في عالم التدوين يجب أن تتوفر على قالب جيد من حيت السيو وأكواد ميتاتاج حديثة، ويجب أيضا أن يكون القالب بلوجر خفيف في التصفح، وملائم جميع الشاشات الحسوب والهاتف، حتى تضمن أرشفة جيدة وتصدر نتائج البحث.

كل هذا لن تجده في القوالب المجانية، بكل بساطة يجب أن تتوفر على قالب مدفوع، حتى لايضيع تعبك في التدوين في مهب الرياح.

بكل صراحة سعيد الحظ من عتر عن هذه التدوينة، لأن القالب ليفون الذي أقرحه على حذرتكم أعزائي الزوار الكرام هو قالب بلوجر مدفوع بثمن 0 دولار، يعني مجاني لكل محبي عالم التدوين، يمكنك تحميله من موقع رسمي مخصص لبيع قوالب وخدمات مصغرة، لأن مبرمج هذا القالب توقف عن بيعه.

أهم مميزات القالب ليفون levon

مميزات القالب ليفون levon القالب مميزاته عديدة، إذ يتوفر على سيو قوي وأكواد ميتاتاج أخر ما يوجد من أكواد المعمول بها، سريع في التصفح وسريع في الأرشفة، واجهته جميلة تصميم إحترافي، يتوفر على خط جميلة ومريح لزائر، هذا ما تحبه محركات البحث، به أماكن ممتازة لي وضع الاعلانات، يغنيك عن التعامل بالأكواد نهائيا كل ذلك من التخطيط فقط.

أهم مميزات القالب levon

  • متجاوب مع جميع الشاشات.
  • يدعم الكتابة من اليسار إلى اليمين ومن اليمين إلى اليسار ينكنك إستخدامه مع أي لغة أجنبية.
  • لوحة التحكم سهلن تعفيك عن العمل بالأكواد.
  • يمكنك تخصيص الألوان في واجهة القالب كما تريد.
  • يتوفر على أداة تعرض حالة الطقس حسب منطقة الجغرافية.
  • يتوفر على أكود سيو وميتاتاج قوية.
  • يتوفر على أكواد قصيرة يمكن استعمالها في التدوين.
  • به سكريبت منع النسخ حتى لا تسرق محتواك الحصري.
  • الكتير والكتير يمكنك إكتشافه.....

نصيحة أعزائي الزوار الكرام قبل التحميل لا تحاول ازالت الحقوق القالب حتى لا تخرب القالب، أذكر القالب مدفوع من قبل أن أصبح بالمجان على picalica، لأن صاحب القالب توقف عن بيعه ويهديه بالمجان.

عند الدخول إلى الموقع picalica قم بالتسجيل في الموقع بواسطة Gmail قم بتحميل القالب ليفون levon كأنك تريد شراء من بعد ستجد القالب ب 0 دولار ومبروك عليك القالب ليفون levon.


قالب بلوجر ليفون   معاينة

إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ في العليقات.

أتمنى أن يعجبكم قالب ليفون شكرا لكم


في أمان الله

إرسال تعليق for "قالب بلوجر ليفون levon 2021 مدفوع يمكنك الحصول عليه من موقع رسمي"