مجموعة من أهم و أفضل تطبيقات VPN مجانية | vpn free

إليك مجموعة من أهم وأفضل تطبيقات VPN المهمة التي تساعدك في الحفاظ على خصوصية هويتك north vpn SetupVPN - Lifetime Free VPN hola vpn Free VPN - Betternet VPN

مجموعة من أهم و أفضل تطبيقات VPN مجانية | vpn free

إليك مجموعة من أهم وأفضل تطبيقات VPN المهمة التي تساعدك في الحفاظ على خصوصية هويتك . توفر لك إتصال مجهول الهوية عبر الانترنت ، و بالتالي حمايتك من التجسس . و أيضا هذه التطبيقات تساعدك في كسر الحدود بسبب حجب بعض المواقع و التطبيقات عن بلدك لسبب أو لاخر . يسبب هذا إزعاج كبير لمسخدمي هذه المواقع أو تطبيقات ، خصوصا في بعض الدول العربية حيث إنتشرت ظاهرة حجب بعض المواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي.

هناك الكثير من البرامج وتطبيقات VPN ، التي توفر لك ميزة تغيير العنوان الأي بي الخاص بك لدولة أخرى . حيت توفر لك تصفح مواقع وخدمات محجوبة في بلدك أو منطقة جغرافية معينة ينتمي إليها بلدك.

في هذه التدوينة سأعرض على حضرتكم أعزائي الكرام مجموعة من برامج VPN، وهي القائمة متجدد دوما.


إليك أهم تطبيقات VPN:

north vpn


north vpn

يوفر لك تصفح الإنترنت بسرية تامة عند إتصالك بشبكة VPN ، حيت لا يمكن لأحد رؤية المواقع التي تزورها أو الملفات و البرامج التي تقوم بتحميلها.

يوفر لك اتصال واسع النطاق مع NordLynx ، و هو بروتوكول VPN الجديد تم بنائه على WireGuard يمنحك سرعة عالية وخصوصية.

يوفر لك إتصال أمان على نقاط اتصال Wi-Fi ، خدمة الواي فاي في الأماكن العامة ليست آمنة . مع استخدم NordVPN يأمن لك اتصال بالإنترنت وأداء المهام دون القلق بشأن سرقة معلوماتك .

يوفر لك حماية من التهديدات السيبرانية مع ميزة CyberSec من NordVPN . حيت يأمن لك حماية من المواقع الخبيثة وتحمي جهازك الهاتف أو الحاسوب المحمول

يوفر لك ميزة إخفاء عنوان IP الخاص بك يمكنك تغيير موقعك في أي وقت من الأوقات .لأن NordVPN يوفر تغطية شبكة خوادم في 58 دولة .

يوفر لك حماية بياناتك الحساسة ، لأن NordVPN يقوم بتشفير إتصالك عبر الإنترنت من خلال نفق مشفر آمن . بالتالي تكون  بعيدًا عن متناول الأشرار السيبيريين الذين يرغبون في استعادة بياناتك الخاصة.

تحميل  android     PC     MAC 

SetupVPN - Lifetime Free VPN

SetupVPN - Lifetime Free VPN

يمكنك من تجاوز أي موقع أو خدمة محظورين من قبل بلدك بنقرة واحدة . يأتي SetupVPN مع عرض مجاني تمامًا للجميع.

يمكنك من  تأمين إتصالك على الانترنت الخاص بك عبر التشفير الاتصال باستخدام نقاط اتصال WiFi العامة أو شبكة الشركة الاتصال . حيت يوفر SetupVPN أمان عالي الجودة والخصوصية عبر الإنترنت.

يتوفر SetupVPN على أكثر من 100 خادم في جميع بلدان العالم ، حيت يتيح لك  الوصول إلى المحتوى أو خدمة غير المتوفرين في بلدك . فقط يجب تغيير موقعك أي تغيير عنوان IP الخاص بك تشفير اتصالك .

لا يلزم المعرفة التقنية. ما عليك سوى تنزيل امتداد وإنشاء حساب وإنهاء! تغيير موقعك مع المشتركين عبر الإنترنت. منع مواقع الويب من جمع معلوماتك الشخصية.

SetupVPN سهل الاستخدام ما عليك سوى تنزيل وإنشاء حساب وإنهاء ثم تغيير موقعك عبر الإنترنت .

يوفر لك SetupVPN إتصال مع خادم VPN غير محدود ومجاني 100 ٪ إذ لا يوجد عرض النطاق الترددي أو حد السرعة و تشفير عسكري لـ 4096 بت .

تحميل   إضافة على Chrome


hola vpn

hola vpn

Hola هي خدمة VPN المجانية الأكثر شعبية في العالم توفر لك شبكة مجانية سرعة اتصال فائقة ، مع عدد كبير من الخوادم في جميع بلدان العالم .
يوفرلك إتصال مشفر يأمن حماتك من سرقة بياناتك والتجسس ، وأيضا يكسر الحجب المواقع والخدمات من طرف بلدك.

تحميل  android   Iphone   إضافة على Chrome 

Free VPN - Betternet VPN

Free VPN - Betternet VPN

يمكنك من إلغاء حظر أي تطبيق أو أي خدمة باستخدام خدمة VPN المجانية وغير المحدودة من Betternet . يمكنك أيضًا تجاوز الحظر والقيود المفروضة من بلدك أو منطقة الجغرافية للوصول إلى أي موقع ويب محظور من أي مكان .

يمكنك اتصال مخفي مع حماية الخصوصية حيت يتم تغيير عنوان IP . وهو أفضل من بروكسيات الويب.

يوفر لك حماية الجهازعند الاتصال بشبكات البيانات الخلوية أو نقاط اتصال Wi-Fi العامة .

تحميل  android   Iphone     إضافة على Chrome

إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عبر صفحة إتصل بنا شكرا لكم

في أماني الله

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم