أسطوانة اكرونيس عمل نسخة إحتياطية للويندوز و الملفات Acronis True Image iso 2021

Acronis True Image iso 2020 غني عن التعريف برنامج تصوير قوي للقرص يقوم بنسخ محتويات القرص الثابت بالكامل ، بما في ذلك بيانات نظام التشغيل والملفات والبرامج  والإعدادات المخصصة للنظام windows
 

هناك العديد من العوامل تأدي إلى فقدان المعلومات وبيانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . مثلا يقرر طفلك أن يلعب ألعاب فيديو على لوحة المفاتيح ، أو زيادة في الطاقة بسبب عطل في الشبكة الكهربائية أو صاعقة برق تأدي حرق دوائر الإلكترونية، أو فيروس يؤدي إلى فشل نظام التشغيل windows . لذلك من الضروري عمل نسخة احتياطية من محتوى القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك . من خلال عمل النسخ الاحتياطي لملفاتك بانتظام وتخزينها في موقع الخدمات السحابية ، يمكنك عادةً استعادة بعض ، إن لم يكن كل ، معلوماتك في حالة فشل الكمبيوتر.

- يقوم بإستنساخ القرص الصلب كاملا

- واجهته بسيطة يدعم اللمس

- يتم حرقه على قرص CD DVD

- يدعم كلود السحابي

على الرغم من أن النسخ الاحتياطي بانتظام إلى قرص مضغوط DVD و CD أو ملف مضغوط أو فلاشة يحفظ ملفاتك بانتظام ، أليس من الرائع إنشاء نسخة طبق الأصل صورة قرص من الأقراص الثابتة ؟ يعني النسخ الاحتياطي لجميع ملفات المستخدم والبرامج والإعدادات الخاصة بك. هذا سيوفر لك الوقت والجهد بالتأكيد.

تعريف Acronis True Image iso 2021

Acronis True Image iso 2021 غني عن التعريف برنامج تصوير قوي للقرص يقوم بنسخ محتويات القرص الثابت بالكامل . بما في ذلك بيانات نظام التشغيل والملفات والبرامج والإعدادات المخصصة للنظام windows وما إلى ذلك إلى محرك أقراص داخلي أو خارجي أو فلاشة أو قسم آخر. تصميمه سهل الاستخدام والتنقل . ويتضمن أيضًا المعالجات التي يمكن أن تساعدك في عمل نسخة احتياطية من الكمبيوتر واستعادته في أي وقت تريد .تشمل الوظائف المخصصة ما يلي :

• منطقة الأمان تسمح لك بحفظ البيانات في قسم مخفي خاص موجود على القرص الصلب ، مما يلغي الحاجة إلى شراء قرص صلب إضافي . أو حفظ البيانات في قسم مخفي خاص موجود على القرص الصلب خارجي أو فلاشة أو غير ذلك.

• استنساخ الكمبيوتر الشخصي يمكنك الترقية إلى محرك أقراص نظام جديد دون الحاجة إلى إعادة تثبيت نظام التشغيل والتطبيقات أو تعب في تكوين إعدادات المستخدم من جديد.

• برنامج Acronis True Image iso 2021 استرداد سريع للغاية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من الصورة ، يمكنك بدء العمل في ثوانٍ بينما لا يزال نظامك يتعافى.

مميزات اسطوانة اكرونيس Acronis True Image iso

استنساخ القص والضغط يقوم بعمل نسخة طبق الاصل للقرص الصلب داخل الحسوب على القرص نفسه أو على قرص صلب خارجي HDD SDD أو فلاشة USB أو SD أو غير ذلك حيت يقوم بضغط الملفات في مساحة صغيرة جدا.

واجهة المستخدم الأسطوانة اكرونيس واجهة بسيطة تدعم اللمس على الاجهزة الكمبيوتر الحديثة تتضمن أدوات العمل سهلة الاستخدام وكتابة أوامر مخصصة تسهل عليك الاستخدام.

نسخ احتياطي على سحابة كلود يمكنك وضع نسخة إحتياطية للقرص الصلب على سحابة كلود حيث يمكنك الوصول إلى البيانات الخاصة بك على أي جهاز من أي مكان من خلال واجهة ويب بسيطة.

قم بتحميل اسطوانة اكرونيس 2021 Acronis True Image iso وحرقه على dvd أو cd أو فلاشة تعمل من بوت من خارج الجهاز أتناء تشغيله.

iso Acronis-True-Image-2021.iso معلومات أكثر وشراء البرنامج من هنا موقع الرسمي للبرنامج.

إذا لم يتم تنزيله تلقائيًا، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً، فيرجى الإبلاغ عنه في التعليقات.

في أماني الله

Post a Comment

أحدث أقدم