المخاطر الصحية المرتبطة بالمجالات الكهرومغناطيسية

السلام عليكم أعزائي متتبعي وزوار الكرام في هذه التدوينة أريد أن أعرفكم عن المجالات الكهرومغناطيسية وأجهزة تنتج مجالات كهرومغناطيسية ونصائح المتبعة لتقليل من التعرض للمجالات الكهرومغناطيسية وتعريف قفص فاراداي.

المجالات الكهرومغناطيسية وأجهزة تنتج مجالات كهرومغناطيسية ونصائح المتبعة لتقليل من التعرض للمجالات الكهرومغناطيسية وتعريف قفص فاراداي.

المخاطر الصحية المرتبطة بالمجالات الكهرومغناطيسية 

بشكل مثير للدهشة ، هناك بعض المخاطر الصحية الكبيرة التي يواجهها المرء عند التعامل مع المجالات الكهرومغناطيسية غير المرئية الخاصة في كل مكان. تصدر الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة وأجهزة المطبخ الأكبر حجمًا مثل الثلاجات والميكروويف باستمرار المجالات الكهرومغناطيسية غير المرئية التي قد لا تتم ملاحظتها، ولكن يمكن اكتشافها باستخدام نظام خاص يعرف باسم كاشف المجال الكهرومغناطيسي أو messfühler. 

كيف يمكن أن تؤدي هذه الموجات الخفية من الطاقة إلى الإضرار بالبشر؟

عادة ما يكون السؤال بغض النظر عما إذا كان حذف كلمة EMF Ocean ضارًا أم لا يظل موضوعًا مثيرًا للجدل بشدة ولا يزال العديد من الأفراد قلقين للغاية بشأن المخاطر المرتبطة باستخدام التعرض لكثبان EMF.

المجالات الكهرومغناطيسية

المجالات الكهرومغناطيسية هي حقول موجودة بشكل طبيعي تنبثق من أجسام مشحونة كهربائيًا. قام الخبراء بتحليل كيف أن هذه الحوقول الكهرومغناطيسية غير المرئية  لها تأثير. العديد من الدراسات تشير إلى مجموعة من المخاطر الصحية المرتبطة بالاتصال مع المجالات المهنية الكهرومغناطيسية. في أوائل عام 1971 ، ارتبطت المجالات الكهرومغناطيسية بالظهور المرتبط بسرطان الدم في مرحلة الطفولة ، وكشفت بعض الدراسات الأخرى أن المجالات الكهرومغناطيسية يمكن أن تؤدي إلى خلل في أجهزة تنظيم ضربات القلب . كما ارتبطت الطاقات الكهرومغناطيسية أيضًا بأمراض وسرطانات إضافية وعيوب في توصيل الحيوانات أيضًا.


أجهزة تنتج مجالات كهرومغناطيسية

تنتج مختلف الأجهزة مقاييس مختلفة مجالات الكهرومغناطيسية. على سبيل المثال ، ينتج ميكروويف مجال كهرومغناطيسي يقدر بـ 300 مللي غواس عند قياسه من ستة أقدام من الأداة. قد يولد مجفف الشعر 700 ملي غواس. في الواقع ، حتى الغطاء الكهربائي ينتج مجال كهرومغناطيسية. العديد من الأفراد لديهم مخاوف حقيقية بشأن استخدام تقدم أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة أيضًا نظرًا لأن كلاهما ينتج المجالات الكهرومغناطيسية ذات المستويات المختلفة ويتم تقديم الأشخاص إلى هذه الأدوات باستمرار.

نصائح تقليل من التعرض للمجالات الكهرومغناطيسية

للابتعاد عن مخاطر المرتبطة بالمجال الكهرومغناطيسية ، يُنصح بتقليل تعرض للمصادر الكهرومغناطيسية المحتملة ، إذا كان ذلك ممكنًا. ينصح  بالابتعاد عن المصادر المعروفة للكهرباء الكهرومغناطيسية. يمكن تشخيص  باستخدام أداة  تسمى الكاشف الكهرومغناطيسي. لا يتقاضى جهاز استشعار متنقل أكثر من 35 إلى 40 دولارًا ، وسيزود مستهلك الأداة بمؤشر نظيف حيث تنبع الطاقات الكهرومغناطيسية من المنزل المحلي ، لغرض الابتعاد بشكل أفضل عن هذه الطاقات عندما يكون ذلك ممكنًا. يدافع بعض الخبراء عن استخدام قفص فاراداي لحراسة أو قصف أي عنصر قادر على إنتاج الطاقات الكهرومغناطيسية ، ولكن هذه ليست فائدة واقعية باستمرار.

قفص فاراداي

قفص فاراداي هو ببساطة قفص معدني يحافظ على جميع أنواع القوة الكهرومغناطيسية خارج القفص في الداخل. يتم الترويج للأصناف الأخيرة من الأقفاص لبيئات العمل التي يكون فيها خطر الدعاية المفرطة للمجالات الكهرومغناطيسية واضحًا. المشكلة التي تنشأ أثناء استخدام أقفاص فاراداي ، مع ذلك ، هو أن القفص لن يسمح بعد الآن بأي مؤشرات emf داخل الأقفاص الداخلية ، وهذا يمكن أن يمنع قدرة العديد من الإلكترونيات على اللوحات في شكل القفص.

في أماني الله

1/Post a Comment/Comments

إرسال تعليق

أحدث أقدم